logo
جامعة عين شمس تحصد 20 ميدالية في بطولة ذوي الإعاقة

كتب: محمد محروس

شاركت جامعة عين شمس تحت رعاية ا. د عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس ، الأستاذ الدكتور فتحي الشرقاوي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في بطولة اللقاء الرياضي لذوي الاعاقة للجامعات المصرية والتي اقيمت بالإسكندرية تحت شعار الإعاقة منحة لا محنة، حيث استطاع أبطال الجامعة الفوز بعشرين ميدالية متنوعة بين الذهب، الفضة والبرونز في مختلف الألعاب الفردية والجماعية.

ففي الالعاب الجماعية فاز فريقي كرة الجرس، كرة القدم ذهني بالمركز الثاني، والميدالية الفضية.

وفي السباحة مكفوفين فاز الطالب أحمد أشرف بذهبيتي أول كرول وظهر، كما حقق الطالب محمود ياقوت المركز الثاني والميدالية الفضية في سباحة الكرول.

وفي رفع الأثقال اقتنص الرباع عبد الرحمن أحمد الميدالية الذهبية في وزن 72ك، بينما حقق الطالب محمد منصور الميدالية الفضية والمركز الثاني في تنس الطاولة وقوف أرجل معاقة، وفي ألعاب القوي مكفوفين فاز الطالب أمين أحمد بفضيتي رمي الجلة والقرص.

بينما أحرز الطالب جمعة شعبان المركز الثاني في رمي الجلة أرجل معاقة، وفي ألعاب القوي كراسي حصل الطالب عبد الرحمن علاء على المركز ثاني في ال100 م والمركز الثالث في الرمح وبذلك يكون إجمالي الميداليات 20 ميدالية 3 ذهب ،16 فضة و1 برونز.

وفي نهاية الحفل جرى تبادل الهدايا التذكارية والتقاط بعض الصور من داخل قصر الزعفران آملين في توسيع أفاق التعاون فيما بينهم .