logo
ملتقى

كتبت : مريم ياقوت

    ينظم قطاع المجتمع وتنمية البيئة بكلية الآداب جامعة عين شمس برئاسة الدكتور طارق منصور وكيل الكلية لشئون المجتمع والبيئة الملتقى السنوي :" شباب متميز في عالم متغير " وذلك يوم الأربعاء 9 مارس الجاري الساعة 12 ظهراً بقاعة المؤتمرات بالكلية .

     وصرحت الدكتورة سوزان القليني عميدة الكلية أن الملتقى يهدف إلى تقديم نماذج من الشباب المتميز الذي استطاع أن يشق طريقه داخل مصر ويتبوأ مراكز مرموقة دون الحاجة الي الهجرة أو السفر للخارج. 

   وأشارت إلي أن الملتقي سيتضمن تكريم هؤلاء الشباب مثل عبد الله يسري المذيع بالتلفزيون المصري، وحسين متولي الصحفي والمعد بقناة دريم وغيرهم بالإضافة إلي تكريم الطلاب الذين حصلو على ميداليات وحققوا بطولات على جميع المستويات من بينهم احمد عادل الطالب بقسم اللغة العربية الذي تم تكريمه من عدة جهات نظراً لتميزه في الخط العربي والإنشاد الديني .

   وسيتم الاستعانة بخبراء في التنمية البشرية لإكساب الطلاب المهارات اللازمة للتميز وتعريفهم بأسرار النجاح .

    ومن المقرر أن يتم عرض فيلماً تسجيلياً يعرض لنماذج من فعاليات التميز لطلاب الكلية مثل حصولهم على المراكز الأولى في المسابقات الجامعية

   ويقام على هامش الملتقى معرضاً لأعمال الطلاب المتميزة في الرسم والتصوير والنحت والمشغولات اليدوية والأعمال الفنية

    يأتي الملتقى في إطار تعزيز الدور الذي تضطلع به الكلية نحو خدمة المجتمع ورعاية الموهوبين وتنمية قدرات طلاب الكلية وتأهيلهم إلى سوق العمل.